العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

"لن تنجو من الحادث".. آخر تطورات الحالة الصحية للممثلة الأمريكية "آن هيشي"

0_Ellen-DeGeneres-and-Anne-Heche-Arrive-Emmy-Awards-1997

استبعدت تقارير نجاة الممثلة الأمريكية آن هيشي من حادث تصادم أدى إلى اندلاع النيران في سيارتها بينما كانت بداخلها الجمعة الماضي.

وعانت آن هيشي (53 عامًا) من إصابة في المخ إثر الحادث، إلى جانب حروق شديدة تعرضت لها أثناء اصطدام سيارتها بمنزل بلوس أنجلوس.

وذكر موقع (TMZ)، المتخصص في تغطية أخبار المشاهير، أن الممثلة البالغة من العمر 53 عامًا كانت متورطة في عمليتي كر وفر قبل وقوع الحادث.

ونقلت عن مصادر شرطة لوس أنجلوس، أن هيشي تحت تأثير الكوكايين في ذلك الوقت، وفقًا لنتائج فحص الدم.

وقال متحدث باسمها في بيان عن حالتها: "لسوء الحظ، بسبب حادثها، عانت آن هيشي من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين ولا تزال في غيبوبة، وفي حالة حرجة. ولا يُتوقع أن تنجو".

وأضاف: "لقد كان اختيارها منذ فترة طويلة للتبرع بأعضائها ويتم إبقائها على أجهزة دعم الحياة لتحديد ما إذا كان أي منها قابلاً للتطبيق".

وتابع: "نريد أن نشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة وصلواتهم من أجل شفاء آن ونشكر طاقم العمل المتفانين والممرضات الرائعات اللواتي رعاها في مركز غروسمان بيرن في مستشفى ويست هيلز.

وأوضح "آنه كان لها قلب كبير ولامست كل شخص التقت به بروحها الكريمة".

وبحسب ما ورد من تفاصيل، فقد صدمت سيارة آن هيشي في منزل بمنطقة مار فيستا بلوس أنجلوس قبل أن تنفجر، حيث أخرجها فريق من 59 من رجال الإطفاء حوالي الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي، واستغرق الأمر أكثر من ساعة للسيطرة على الحريق.

وقال شاهد عيان لقناة "إن بي سي لوس أنجلوس"، إن "المنزل كان أطنانًا من الدخان. أعتقد أنهم استخدموا الرافعة لتحريك السيارة لإخراج السائق. لقد كان جنونًا".

إقرأ ايضا