العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

المطرب محمد الحلو يعاني أزمة صحية "خطيرة".. ويرد على أنباء "بتر" قدمه

image

يعاني المطرب المصري، محمد الحلو من أزمة صحية، "خطيرة"، أعرب العديد من زملائه في الوسط الفني عن دعمهم له، قبل يومين من خضوعه لعملية جراحية في الساقين بأحد المستشفيات، في الوقت الذي نفى فيه الأنباء المتداولة عن بتر قدمه. 

كان حمادة نجل الحلو أثار انزعاج محبي والده المطرب الذي قل ظهوره إلى حد كبير في الحفلات خلال السنوات الأخيرة، بعد أن كشف عن تعرضه لأزمة صحية "خطيرة"..

وكتب في منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أبويا وأخويا وصاحبي، وكل حاجة حلوة في حياتي الفنان الكبير محمد الحلو، يحتاج إلى دعاء كل محبيه، ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها".

وأضاف: "قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة، وتركيب دعامات، لإصابته بانسداد في شرايين الساقيين، يا رب اشفيه شفاء لا يغادر سقمًا". 

وقال الحلو في تصريحات إلى صحيفة "الوطن"، إنه حدث له مشكلات في الساقين، وانسداد في الشرايين الخاصة بها، ما ترتب عليها عدم قدرته على المشي، وأشار إلى أنه سيجري عملية جراحية يوم الأحد، بأحد المستشفيات.

وأعرب عن سعادته من رد فعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي تجاه أزمته الصحية، قائلاً إن "حبهم" أسعده كثيًرا، وجعله في حالة نفسية جيدة، واصفًا الأمر بأنه "نعمة من عند ربنا".

غير أنه في الوقت ذاته أعرب عن حزنه لما تردد عن بتر قدمه، قائلاً: هذا غير صحيح بالمرة، وأشار إلى أنه سيجري العملية، ولن يلجأ إلى البتر نهائيًا.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني في مصر على دعم الحلو بعد أزمته الصحية.

ومن أبرز الفنانين الذين أعربوا عن دعمهم له، المطرب على الحجار والذي نشر صورة تجمعه به، وعلق عليها: "مطرب المطربين الصديق الحبيب محمد الحلو، بندعيلك أنا وكل الناس اللي بتحبك بالشفاء العاجل بإذن الله، ومنتظرين منك أحلى غنا زي ما عودتنا دايمًا".

وكتبت المطربة نادية مصطفى عبر حسابها على موقع "فيسبوك": "إن شاء الله أجر وعافية، وهتبقى زي الفل وتقوم بالسلامة.. أنا وكل حبايبك قلوبنا معاك وبندعيلك ربنا يشفيك ويعافيك ويطمنا عليك، ويد الله قبل يد الطبيب يا أستاذ الغناء وأخي الغالي محمد الحلو".

إقرأ ايضا