العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

"مسافر عبر الزمن" يحذر من كارثة مخيفة ستحدث خلال أيام

1_Disaster

حذر شخص يصف نفسه بأنه "مسافر عبر الزمن" من عاصفة مدمرة ستودي بحياة "العديد من الأرواح" بولاية ساوث كارولينا الأمريكية.

ومن المتوقع أن يضرب "أسوأ إعصار في التاريخ" الساحل الشرقي للولايات المتحدة يوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022، بحسب مستخدم "فيس بوك"، كيم ويندل نيكوس، الذي يدعي أنه قادم من 68 عامًا في المستقبل.

وكتب كيم: "تحذير الجميع أنني مسافر عبر الزمن من عام 2090. في 14 أغسطس 2022، أسوأ إعصار في التاريخ ولاية ساوث كارولينا، وستكون هذه هي الفئة الأولى على الإطلاق، 6 أعاصير سرعتها رياح تزيد عن 250 ميلاً في الساعة تُعرف بأنها" الأولى "تتسبب في أضرار بالمليارات ويفقد الكثير من الناس حياتهم. كن آمنًا كلنا واحد".
ونشرت الرسالة المخيفة على مجموعة "تايم ترافيل" على "فيس بوك"، التي تضم ما يقرب من 30 ألف عضو، وقد استجاب العديد منهم قبل أيام فقط من العاصفة المفترضة.

وقال أحدهم: "أنا أعلم. لهذا السبب قمت بنشره. أخيرًا شخص يدعي أنه مسافر عبر الزمن ويتنبأ به. إذا كنت على حق، فقد أغير بعض شكوكي حول موضوع السفر عبر الزمن".

وعلق آخر: "إذا حدث ما تقوله بالفعل، فسأكون حزينًا جدًا للجميع. يبدو هذا مؤلمًا. من ناحية أخرى... إذا كنت على حق، سأؤمن بالسفر عبر الزمن بعد ذلك".

وتساءل ثالث: "لماذا لا يحذرنا المسافرون عبر الزمن إلا من الأحداث السيئة لم أرَ شخصًا واحدًا تحدث عن مناسبة جيدة".

غير أن معظمهم أبدى شكوكًا بشأن الكارثة المميتة الوشيكة، لأسباب ليس أقلها أن تقارير الطقس لم تتنبأ بأي شيء قريب مما يتنبأ بحدوثه يوم الأحد المقيل. 


وتقول المنظمة العالمية للأرصاد الجوية إن مدينة تشارلستون بولاية ساوث كارولينا: "لن تستمتع بأي شيء سوى 30 درجة مئوية في اليوم الرابع عشر".

وكان الرد الأخير على المنشور مثيرًا إلى حد كبير، إذ يأمل صاحبه أن يكون كيم هو "الشخص المختار" الذي يمكنه إنقاذ والدتهما.

قال: "إنه مسافر عبر الزمن ويجب أن أتحدث معه، من المهم جدًا أن أطلب منه مساعدتي في العودة في الوقت المناسب لإنقاذ والدتي من التهاب النسيج الخلوي وأمراض الكبد قبل أن تموت في 17 مايو 2022، إنه المختار الوحيد سيساعدني".

إقرأ ايضا