العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

"صرعة غريبة".. سوائل المهبل "معطر" لجذب الرجال والأطباء يحذرون من خطره

0_man-hand-holding-medicine

في الوقت الذي ازداد فيه الإقبال على استخدام "الإفرازات المهبلية"، كمعطر  من جانب النساء في الغرب لجذب العشاق، حذر الأطباء من هذه الممارسة قد تشكل خطرًا.

وانتشر أسلوب المواعدة الغريب لجذب الجنس الآخر في الأسابيع الأخيرة. 

وسلطت الكاتبة، ماندي لي، مستخدم "تيك توك"، الضوء مرخرًا على هذا النهج الإثاري الغريب الذي ظهر لأول مرة في بودكاست في عام 2019.

ومنذ ذلك الحين، لجأت العديد من النساء إلى استخدام السائل المهبلي كمعطر بدعوى أنه يجذب الرجال إليهن، مثل "الفيرومون". لكن لم يكن الجميع حريصًا جدًا على هذا الاتجاه، بما فيهن هذه الأم التي وصفت النساء اللواتي يستخدمنه بأنهن "أغبياء".

وقال الدكتور باراسكيفي ديميتريادي، طبيب أمراض النساء الخاص من مركز الجراحة في لندن، إن هناك القليل من الأدلة لإثبات أن الفيرومونات تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها في الحيوانات .

وحذر من أن استخدام السوائل المهبلية كعطر يمكن أن يسبب بعض الالتهابات السيئة في الأسفل.

وأضاف وفقًا لموقع "ديلي ميل": "إذا كنت تستخدم أصابع متسخة داخل المهبل لتجميع الإفرازات، فلا يمكنك فقط إصابة الأنسجة في المهبل بصدمة نفسية، ولكن أيضًا نشر العدوى، مما قد يتسبب في شيء خطير مثل مرض التهاب الحوض".

وتابع الدكتور ديميتريادي: "الأصابع المتسخة يمكن أن تسبب التهاب المهبل الجرثومي أو مرض القلاع. إذا كنت تعانين من التهاب المهبل الجرثومي أو مرض القلاع ، يمكن أن تكون الإفرازات كريهة الرائحة ولن تساعدك على جذب شريك".

إقرأ ايضا