العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

فيديو مؤثر: بعد سنوات من تواجدهما في مكان واحد.. يكتشفان بالصدفة أنهما شقيقان!

Long-lost-siblings-reunite-at-Texas-hospital


على الرغم من أنهما ظلا يتواجدان في مكان واحد بمستشفى بولاية تكساس الأمريكية لعدة سنوات، إلا أن الصدفة وحدها قادت إلى لم شمل شقيقين للمرة الأولى بفضل اختبار الحمض النووي.

قال ريموند تيرنر إنه انتقل هو وعائلته إلى "فورت وورث" من ولاية هيوستن في عام 2015، وعمل في استوديو تسجيل بمستشفى كوك للأطفال حيث يمكن للمرضى تسجيل الموسيقى الخاصة بهم.

وبدأ تيرنر عمله في نفس العام الذي بدأت فيه كريستينا سادبيري بإحضار ابنها بريسون البالغ من العمر 4 سنوات إلى المستشفى لتلقي العلاج، بحسب وكالة (يو بي آي).

اشترت زوجة تيرنر، ماريا، مجموعة اختبار الحمض النووي خلال عيد الميلاد في عام 2021 حتى يتمكن من معرفة المزيد عن نسبه، وكانت المفاجأة حين وجد أنه يتطابق مع سادبيري.

أرسلت تيرنر رسالة إليها على التطبيق، لكن حسابها أظهر أنها كانت غير نشطة لبعض الوقت. بعد بضعة أيام، تمكنت ماريا تيرنر من التواصل معها  على موقع "فيس بوك".

قالت سادبيري إنها نظرت إلى صور تيرنر على موقع التواصل الاجتماعي وسرعان ما أدركت أنها شاهدته في وقت سابق من نفس اليوم، داخل ستوديو المستشفى الذي تعالج فيه طفلتها.

وقال تيرنر وسادبيري إنهما يستمتعان الآن بالتعرف على بعضهما البعض.

قالت سادبيري في منشور على موقع المستشفى: "هذا ليس شيئًا أتوقعه. يمكن أن ترتفع فقط من هنا. إنها بالفعل تبدو وكأنها عائلة".


إقرأ ايضا