العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

8تهم و7نساء.. محاكمة نجم "مان سيتي" ميندي بتهمة الاغتصاب

0003

وصل الدولي الفرنسي بنجامين ميندي، لاعب فريق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إلى المحكمة اليوم لمحاكمته بارتكاب ثماني تهم بالاغتصاب.

ويتهم اللاعب من العمر 28 عامًا، أيضًا بتهمة الاعتداء الجنسي ومحاولة الاغتصاب. وتتعلق الجرائم المنسوبة له بسبع نساء. غير أنه دفع ببراءته من تهمة اغتصاب جديدة أضيفت إلى لائحة الاتهام بشأن هجوم مزعوم في 23 يوليو من العام الماضي.

ويقال إن المدافع ارتكب جميع الجرائم المزعومة في قصره الذي تبلغ تكلفته 5 ملايين جنيه إسترليني في بريستبري، شيشاير، وهو متهم بالاعتداء على النساء بين أكتوبر 2018 وأغسطس من العام الماضي.

وكان هناك حظر على وسائل الإعلام بمنع النشر قي أحدث تهمة موحهة إلى ميندي، لكن القاضي ستيفن إيفريت ألغاه خلال جلسة استماع في محكمة تشيستر كراون الشهر الماضي. 

وسيحاكم ميندي مع المتهم الآخر لويس ساها ماتوري (40 عامًا)، الذي قدم أيضًا إقرارًا ببراءته في جميع التهم التي يواجهها. 

وأنكر ماتوري ثماني تهم بالاغتصاب وأربع تهم بالاعتداء الجنسي، تتعلق بثماني فتيات خلال الفترة من يوليو 2012 إلى أغسطس من العام الماضي.

ودفع ميندي ببراءته في جلسة استماع في مايو الماضي في سبع جرائم اغتصاب وجريمتين جنسيتين أخريين لكنه لم يقدم اعتراضًا بعد على التهمة الأخيرة.
 
ولعب ميندي لمانشستر سيتي منذ عام 2017، عندما انضم إليه قادمًا من موناكو الفرنسي مقابل 52 مليون جنيه إسترليني. لكن تم إيقافه من قبل النادي بعد اتهامه من قبل الشرطة بالاغتصاب. وتم إطلاق سراحه بكفالة على ذمة التحقيقات.

إقرأ ايضا