العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

نجم ريال مدريد يسيء إلى محمد صلاح: سخرنا منه في التدريبات قبل مباراة ليفربول

محمد-صلاح-222
أثار رودريجو - لاعب ريال مدريد - ضجة كبيرة بعد تصريح مسيء تحدث فيه عن النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح.

وقال رودريجو في تصريحات صحفية: عندما يستفزك شخص ما فأنت في بعض الأحيان تريد الفوز فقط حتى تتمكن من السخرية منه.. في التدريبات كنا نقول "تعالي يا صلاح" في رؤوسنا كنا نقول "علينا أن نفوز ثم نسخر من صلاح".

و خرج النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي،تصريحات  جديدة قبل ساعات من لقاء ناديه مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي خسره الريدز .

وتحدث محمد صلاح، مجددًا عن الثأر من ريال، كما أقر بأنه يعتبر نفسه أفضل لاعب في العالم "داخل ذهنه".

وقال صلاح في مقابلة لمحطة (بي.تي.سبورت) مع ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق "نعم إنها مباراة ثأرية بعد ما حدث في كييف حين خرجت بعد 30 دقيقة، لكن أتحدث عن الثأر من منظور جيد وليس بالمعنى السيىء".

وأضاف : مدريد يبقى مدريد، وهو الأفضل على الإطلاق في تاريخ البطولة ويعرف كيف يفوز، لكن أعتقد أنني لو بقيت في الملعب (في 2018) كان يمكننا
الفوز.

وجه محمد أبو تريكة - أسطورة كرة القدم المصرية - رسالة إلى النجم المصري
محمد صلاح بعد خسارة فريقه ليفربول أمام ريال مديد الإسباني في نهائي دوري
أبطال أوروبا بعد أيام قليلة من خسارة الدوري الإنجليزي.

وقال أبو تريكة في أعقاب نهائي دوري الأبطال: نحن كمصريين نحب صلاح من قلبنا لأنه إنسان جاء من حياة بسيطة وأصبح من أفضل 5 لاعبين في العالم وبالتأكيد الكل حزين من أجله.

وتابع: يجب على صلاح أن يتعلم من أخطائه .. كلنا بشر وكلنا نخطيء .. يجب على صلاح أن يراجع مسألة التصريحات التي يطلقها فهو نجم كبير وهي لا تليق به "في إشارة إلى تصريحات صلاح قبل المباراة التي وعد فيها بالانتقام من ريال مدريد ".

واستدرك: أحيانا الإنسان عندما يراجع نفسه يجد أن بعض التصريحات كانت تتسم بالعاطفة وحينها سيكون أهدأ في المرات القادمة .

وأردف: أنظر اليوم إلى كافة الكاميرات عقب خسارة ليفربول .. كلهم يركزون على صلاح وكأن المباراة كانت بين صلاح و ريال مدريد وليس بين ليفربول وريال مدريد
.. وكل هذا نتيجة التصريحات التي سبقت المباراة .

وأضاف: صلاح سوف يتعلم من أخطائه وأنا واثق من ذلك .. هذه هي كرة القدم .. أخذت الألقاب الفردية والنجاحات الكبيرة .. عليك أن تتقبل بعض الانتقادات حين يحدث فشل .

إقرأ ايضا