العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

مفاجأة لشاكيرا.. الكشف عن صديقة "جيرار بيكيه" الجديدة

002

لم يضيع جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، وقتًا، فبعد أسابيع من انفصاله عن نجمة البوب شاكيرا التي يرتبط بها منذ 12 عامًا، كشف النقاب عن أنه كان على مدى الأشهر القليلة الماضية يواعد سرًا طالبة تعمل لديها.

تبلغ طالبة العلاقات العامة كلارا شيا مارتي، البالغة من العمر 23 عامًا، وهي تصغره بـ 12 عامًا، ويُعتقد أنها قابلته أثناء العمل في مناسبات داخل شركة الإنتاج كوزموس المملوكة له.

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن مقربين منهما، أنهما يريان بعضًا لبعض الوقت، فيما من المرجح أن تكون هذه مفاجأة لشاكيرا، التي لديها طفلان من جيرارد وأعلن انفصالها في يونيو.

وقال مصدر مقرب من كلارا: "كان جيرارد وكلارا يلتقيان منذ شهور. هي طالبة تعمل معه أيضًا في مكتبه، وتنظم الأحداث. لقد ظلا صامتين بشأن علاقتهما ولكن كل من حولهما يعرفون ما يحدث".


وأضاف: "لقد ساعده الناس في الحفاظ على الصمت الرومانسي ومسحا حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بكلارا حتى لا يتمكن الناس من العثور على صور لها. هذا وحده يجعل زملاءه يعتقدون أنه جاد في التواجد معها".

قابلت شاكيرا، واحدة من أكثر فناني الموسيقى مبيعًا في التاريخ، جيرارد في عام 2010 بعد أن ظهر في الفيديو لأغنيتها "واكا واكا"، التي تم إصدارها لكأس العالم لكرة القدم في ذلك العام.

ولم يكشف عن أسباب انفصالهما، لكنهما اتفقا على اتفاقية حضانة مؤقتة - على الرغم من رغبة جيرارد في بقاء الطفلين معه في برشلونة، وحرص شاكيرا على الانتقال إلى ميامي معها.

تم الاتصال بممثلي بيكيه وشاكيرا وكلارا شيا.

وأكدت شاكيرا انفصالهما في بيان عبر وكيلها الإعلامي في يونيو الماضي دون ذكر أي تفاصيل. وقالت: "نأسف لتأكيد أننا نفترق. من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منك احترام خصوصيتهم. شكرًا لتفهمك".

إقرأ ايضا