العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

مشجعو مانشستر يونايتد يهددون بمقاطعة "أولد ترافورد" خلال مباراة ليفربول

2_FZwMRsYakAAmgqz

هدد مشجعو مانشستر يونايتد بمقاطعة ملعب "أولد ترافورد"، خلال المباراة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في 22 أغسطس، اعتراضًا على طريقة إدارة ملاك النادي "عائلة جليزر"، التي لا تحظى بقاعدة جماهيرية.
 
ويخوض مانشستر يونايتد المباراة على أرضه، بعد هزيمته في أول مبارياته أمام برايتون الأحد 1/2.

وتهدد الجماهير بترك المدرجات فارغة، مع انتشار وسم "#EmptyOldTrafford" على وسائل التواصل الاجتماعي عقب الهزيمة في المباراة الافتتاحية.

وجاءت الاحتجاجات التي نظمت خارج أولد ترافورد قبل مباراة الأحد، بحضور مالكي النادي المثيرين للجدل.

في محاولة لحشد الدعم للاحتجاج القادم، غرد أحد المعجبين: "هذا يكفي. #EmptyOldTrafford #GlazersOut #GlazersSellUnited". وأضاف آخر: "إذا كنت تحب مانشستر يونايتد ، فابتعد عن أولد ترافورد. الأمر يستحق كل هذا العناء يا شباب #GlazersSellManUtd #EmptyOldTrafford".

وكتب مشجع ثالث: "مقعدي سيكون خاليًا لمباراة ليفربول! فلنقم بهذا، فالوقت الآن !! #EmptyOldTrafford".

وإذا استمرت الجماهير في الاحتجاجات، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي يقاطع فيها مشجعو النادي مباراة يونايتد على أرضهم مع ليفربول.

وتأجلت المباراة في الدوري بين الناديين في مايو 2021 بعد احتجاج من مشجعي يونايتد أدى إلى تسلل المشجعين إلى ملعب أولد ترافورد.

وشق المشجعون طريقهم إلى الملعب وقاموا بأعمال تخريبية أثناء احتجاجهم على مشاركة النادي في "كارثة الدوري الأوروبي. ولم يكن من المقرر أن يحضر المشجعون، بسبب قيود كوفيد المعمول بها في ذلك الوقت.

وقبل أن يستقبل يونايتد ليفربول في أولد ترافورد في 22 أغسطس، سيبحث الفريق الذي يقوده المدير الفني الهولندي، إريك تن هاج عن أول نقاطه في الموسم خارج ملعبه أمام برينتفورد يوم السبت.

إقرأ ايضا