العين الثالثة

الإثنين 03 أكتوبر 2022م - 07 ربيع الأول 1444 هـ

شاهد.. "تمثيلية" نيمار تثير السخرية بماذا رد على مهاجميه؟

GettyImages-1371132453-Copy-1-1

تعرض الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لانتقادات شديدة، بسبب محاولته الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة ودية أمام فريق جامبا أوساكا الياباني.

ووصفت شبكة جلوبو البرازيلية ركلة الجزاء التي احتسبت لنيمار بـ "الوهمية". ورد المهاجم البرازيلي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بأكثر من تغريدة غاضبة "وهمية؟!.. جلوبو تصنع ضجة، لقد تعرضت لاحتكاك من المدافع، وهناك مخالفة".

وأضاف ساخرًا: "ما زال هناك من لم يلعبوا كرة القدم، ومستمرون في كتابة مقالات تافهة". 

بعدها نشر نيمار صورة احتفاله بالهدف، وهو يخرج لسانه، كاتبًا "إهداء للكارهين". وختم نيمار تغريداته "لا يمكنني الجدال مع مقال هراء، وحاليًا لا أهتم بالانتقادات، لأنني أتعرض لها منذ بلوغي 13 عاما".


وبعد أن تلقي وابلًا من الانتقادات، زعم نيمار (30 عامًا)، أنه تم عرقلته من قبل مدافع جامبا أوساكا جينتا ميوراي داخل منطقة الجزاء. وعلى إثر ذلك، منح الحكم باريس سان جيرمان ركلة جزاء، سددها نيمار بنجاح. 

وعلى الرغم من دفاعه الأولي على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن نيمار سرعان ما حذف الفيديو، الذي نشره في محاولة لإثبات لأنه لم يدعي عرقلته للحصول على ركلة جزاء. 

وسجل نيمار، هدفين خلال المباراة التي انتهت 6-2. وسجل ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونونو مينديز وبابلو سارابيا الأهداف الأربعة الأخرى.

وقال أحد زملاء نيمار السابقين - المدافع البلجيكي توماس مونييه – إن المهاجم فقد بعضًا من سحره.

وأضاف لموقع "كيكر": "يجب أن أعترف بأنني كنت من أشد المعجبين بنيمار عندما كان لا يزال يلعب في برشلونة. لكنه في باريس فقد سحره من وجهة نظري. العودة هي كل شيء عنه. في العاشرة من عمري، كنت أضع ملصقه في غرفتي".



إقرأ ايضا