العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

في بطولة فرنسا المفتوحة..

حكم يطلب من نجمة التنس "كاميلا جيورجي" تغيير ملابسها

0_Roland-Garros-Day-9

دخلت الإيطالية كاميلا جيورجي، في سجال مع الحكم خلال مباراتها أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا في بطولة فرنسا المفتوحة، بعد أن تم استبعادها بسبب ملابسها.

وكانت جيورجي الحائزة على جائزة أفضل لاعبة رياضية في إيطاليا لعام 2018، والتي اشتهرت بتصميم الملابس الداخلية، تواجدت في الأسبوع الماضي في بطولة فرنسا المفتوحة، "رولان جاروس" للتنافس على ثاني ألقاب البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم. 

وبعد فوزين في الجولتين الافتتاحيتين على تشانج شواي ويوليا بوتينتسيفا، تأهلت جيورجي إلى الدور الثالث في مواجهة المصنفة الرابعة عالميا أرينا سابالينكا يوم الأحد.

لكن حكم المباراة، طلب من جيورجي البالغة من العمر 30 عامًا، تغيير ملابسها، وتبين لاحقًا، أنه كان غير راضٍ عن حجم شعار إعلان شركة "ديلونجي" على فستانها ، لكنها ردت بأنه ليس لديها بديل آخر. وقالت: "ليس لدي أي تغيير، هذا هو ثوبي الوحيد. لقد لعبت به من قبل".

وعلى الرغم من ذلك، سُمح لها باللعب في النهاية، واستطاعت تحقيق الفوز 4-6 ، 6-1 ، 6-0 على واحدة من أفضل اللاعبات في العالم. غير أنها لم تتمكن من متابعة مشوارها في البطولة بنجاح، حيث هُزمت 6-2 و6-2 أمام الروسية داريا كاساتكينا يوم الاثنين. 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها نجمة التنس الإيطالية جدلاً بسبب زيها. وقبل خروجها من بطولة ويمبلدون في العام الماضي، ظهرت بالملابس الداخلية عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي. 

إقرأ ايضا