العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

العودة إلى الجذور.. "ساديو ماني" يلعب في "الطين" مع "الحاج ضيوف"

1_GettyImages-1400613367

وسط تكهنات حول مستقبله بعيدًا عن ليفربول الإنجليزي، خاض النجم الدولي ساديو ماني، مباراة لكرة القدم على "أرض طينية" في مسقط رأسه بالسنغال.

وظهر ماني (30 عامًا) إلى جانب نجم الريدز السابق، الحاج ضيوف، ونيوكاسل بابيس سيسي، وزميليه في منتخب السنغال مباي دياني، واللاعب البنيني ديزاير سيجبي في مباراة أقيمت على ملعب موحب في سقط رأسه بقرية "بامبالي" 

ونشر ماني، صورة عبر تطبيق إنستجرام"، وأرفقها بتعليق قال فيه: "العودة إلى المصدر (خلال) مباراة احتفالية في ملعب بامبالي  حيث بدأ كل شيء!" "شكرًا جزيلاً لإخوتي: بابيس كيس، مباي دياني، ديزاير سيغبي ودون أن أنسى مثلي الأعلى الحاج ضيوف".


ومن المقرر أن يغادر ماني، ليفربول هذا الصيف، وسط ترجيحات بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني، بعد أن تقدم الأخير بأكثر من عرضه لضمه إلى صفوفه. 

ويُعتقد أن الريدز يطلب مبلغ 42.5 مليون جنيه إسترليني مقابل ماني، الذي يبدو أنه قد توصل إلى اتفاق شفهي كامل مع بايرن ميونيخ، حيث ينتظر توقيع عقد معه لمدة ثلاث سنوات.

وقال المدير الرياضي في بايرن ميونيخ، حسن صالح حميديتش: "سوق الانتقالات ليس سهلاً ويعتمد دائمًا على القدرات المالية للنادي. بشكل أساسي، نحاول تقوية فريقنا - نحن نعمل أيضًا على بعض الخيارات بشأن الهجوم. بالطبع، لا يمكنك اختزال نفسك بخيار واحد (في هذه الحالة ماني)، يجب أن يكون لديك عدة خيارات".

وسجل ماني 120 هدفًا لليفربول منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من ساوثهامبتون في 2016. 

وبعد أن كشف عن نواياه في مغادرة الفريق، أبرم "الريدز" صفقة بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني مع مهاجم بنفيكا البرتغالي، داروين نونيز.

إقرأ ايضا