العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

أجمل لاعبة كرة القدم في العالم: هذا ما يريدونه مني أصحاب الصور "المبتذلة"

0_JS269551889

تعرضت مهاجمة المنتخب الكرواتي، آنا ماريا ماركوفيتش، لوابل من الصور المبتذلة والرسائل من مدربين "مزيفين" على وسائل التواصل الاجتماعي، منذ أن أطلق عليها لقب أجمل لاعب كرة قدم في العالم.


وتصدرت ماركوفيتش عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن نشرت سلسلة من الصور لها بالبيكيني، إلى جانب مسيرتها الكروية على المستويين المحلي والدولي على "إنستجرام"، حيث تحظى بمتابعة  لديها 627 ألف متابع.

غير أنه ومنذ أن أُطلق عليها لقب "أجمل لاعب كرة قدم في العالم"، قالت اللاعبة البالغة من العمر 22 عامًا في مقابلة تليفزيونية: "كتب لي الكثير من الناس متظاهرين بأنهم مدربون، وأنا أعرف بالضبط ما يريدون مني".

أضافت: "لم يروني أبدًا ألعب كرة القدم ولا ينظرون إلا إلى الخارج. أجد ذلك أمرًا مؤسفًا للغاية. أعتقد أن مثل هؤلاء الأشخاص يجب أن يكتشفوا المزيد مسبقًا ويرون ما يمكنني فعله فيما يتعلق بكرة القدم".

وتابعت: "لقد جعلني الكثير أيضًا أشعر أنني جميلة، وبسبب ذلك فقط يمكنك تحقيق شيء ما مني على وسائل التواصل الاجتماعي وأنهم يريدون كسب المال باستخدامي".

وسُئلت ماركوفيتش أيضًا عما إذا كانت قد تلقت يومًا ما صورة غير مرغوب فيها، كشفت أنها تلقت صورًا من هذا النوع، "هناك بعض الصور من هذا القبيل، إنها قبيحة حقًا. لا أعرف لماذا يفعل شخص ما شيئًا كهذا، لكني أسخر منها مع زملائي".

وأضافت: "أحيانًا تأتي الرسائل المضحكة من أشخاص يكتبون أنهم يريدون خدمتي، وعلى سبيل المثال، يريدون تنظيف حذائي لكرة القدم بعد التدريب".

خلال المقابلة، اختارت ماركوفيتش أيضًا كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم المفضل لديها بسبب انضباطه، وكذلك لوكا مودريتش ورامونا باخمان كنماذج يحتذى بها.

وبعد أن أكدت أنها تفضل اللعب لتشيلسي بدلاً من الحصول على عقد عرض أزياء، قالت ماركوفيتش إن مسيرتها تأتي أولاً.

وعلى الرغم من أنها تحب أن تُدعى أجمل لاعبة كرة قدم في العالم، إلا أن ماركوفيتش لا تشعر بالسعادة عندما يتم وصفها بالمثيرة احترامًا لعائلتها.

إقرأ ايضا