العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

"هزلزل عرش الله من بشاعة نهايتك" .. آخر رسالة بعثها القاتل إلى فتاة الزقازيق قبل طعنها

سلمى و قاتلها
نشرت وسائل إعلام مصرية رسالة تهديد صادمة بعث بها إسلام محمد - المتهم بقتل فتاة الزقازيق - إلى المجني عليها قبل طعنها 17 طعنة .

وقال المتهم في رسالته للمجني عليها: اضحكي دلوقتي و افرحي إنك طلعتي التانية على الدفعة ، و امتياز مع مرتبة الشرف بالرغم إني كنت مسئول عن كل درجات العملي في سنة تالتة و رابعة بس تمام .

وأضاف: أتى أمر الله فلا تستعجلوه .. أقسم بالسبع سموات هزلزل عرش الله من بشاعة نهايتك ويومها وبكل قوة هقول للعالم: الآن فلتقوموا بالإعدام !

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في مصر تفاصيل الجريمة البشعة التي قام بها شاب يدعى "إسلام" ضد زميلته بالجامعة "سلمى" بسبب تركها له .

البداية كانت مشهد لم يصدق أهالي الزقازيق بحافظة الشرقية أن يروه عندما شاهدوا شاب يطعن فتاة 17 طعنة بوسط الشارع وجرى التحفظ عليه وتسليمه للشرطة .

و أدلى المتهم باعترافات تفصيلية حيث قال في التحقيقات إنه تعرفى على "سلمى" - 21 سنة - بكلية الإعلام التابعة لأكاديمية الشروق الخاصة و ارتبطا ببعض عاطفيا .

وأضاف : ساعدت المجني عليها في الامتحانات لدرجة وصولها إلى الترتيب الثاني على الدفعة .. لكن بعد فترة تقدمت لها إلا أن أسرتها رفضتني ثم تفاجأت بأن المجني عليها تقطع علاقتها بهي فور رفض أهلها ما أثار حفيظتي .

واستدرك: فكرت أشفي غليلي مثلما حدث مع نيرة أشرف وبالفعل ترصدت لها لدى جريدة محلية تعمل تتدرب فيها وهناك نفذت جريمته .

إقرأ ايضا