العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

مصرية تورّط زوجها وشقيقها في قتل عشيقها بحيلة شيطانية .. وإحالة أوراقها للمفتي

متهمة
تسببت سيدة منحرفة في تدمير أسرة بكاملها وذلك بعد أن خدعت زوجها و شقيقها و ورطتهم في قتل عشيقها .

البداية كانت تعرف "سمية" على "أحمد" صاحب السوبر ماركت الموجود بالقرب من منزلها .. سريعا تطورت العلاقة بينهما لدرجة أنها كانت تحضره إلى الشقة ليلا في وجود زوجها و أبنائها وتمارس معه العلاقة المحرمة ، كما كانت تذهب إلى منزله لدرجة أن زوجته ضبطتهما في وضع مخل وأخبرت زوج سمية.

الغريب أن سمية أقنعت زوجها أن تلك السيدة كاذبة وأنها اختلقت تلك القصة لتنال من سمعتها لأنها تغار منها .. و الأغرب أن الزوج صدق !

فصول الجريمة بدأت تتشباك بعد أن قررت "سمية" ترك عشيقها و الذهاب إلى عشيق آخر ، وهو ما جعله يستشيط غيظا ، فذهب إلى شقيقها وأبلغه بأفعالها وحدد له علامات معينة في جسدها ليثبت صحة روايته وهو ما جعل الشقيق يترك عمله ويذهب للإقامة معها من أجل مراقبتها .

لم تنس سمية ما فعله العشيق فيها ، وفكرت في كيفية الانتقام منه ، فذهبت إلى شقيقها و زوجها و أخبرتهما أن العشيق سرق هاتفها المحمول وتحصل على صورها الخاصة ومنه هنا عرف علامات جسدها ، وطلبت منهما الانتقام لشرفها المزعوم .

خطط الثلاثة للجريمة ، وبالفعل أوهمت سمية عشيقها أنها أرادت إعادة العلاقة إلى سابق عهدها ودعته لقضاء ليلة حمراء في نفس المكان بمنزلها ، وحين أتى العشيق تفاجأ بالزوج والأخ وبيد كل منهم آلة حادة فتبول على نفسه من فرط الرعب ، وسدد له كل من الاثنين عدة طعنات لكنه ظل حيا وترجاهم أن يتركوه لينجو لكن سمية قامت بفصل رأسه عن جسده .

وحاول الثلاثة التخلص من الجثة لكن فشلوا ومن ثم قام الزوج والأخ بتسليم نفسيهما وتم ضبط سمية لتقرر المحكمة إحالة أوراقهم للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم .

إقرأ ايضا