العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

لحظة مرعبة.. انفجار سيارة أثناء تزويدها بالوقود

0_S-Class-Assembly-At-Mercedes-Benz-Plant

أصيب رجل برازيلي بجروح خطرة بعد انفجار سيارته أثناء قيامه بتزويدها بالوقود. 

ويظهر مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة من داخل محطة وقود بريو دي جانيرو صباح الثلاثاء، ماريو ماجالهايس (67 عامًا)، وهو يفتح صندوق سيارته قبل أن تنفجر السيارة بشكل مفاجئ. 

وتسببت شدة الانفجار في تحليق ماجالهايس في الهواء قبل سقوطه على الأرض. بينما تمكنت زوجته، أندريا ماجالهايس، التي كانت تقف بجوار باب السيارة الأمامي، من الهرب.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن ماجالهايس نُقل إلى مستشفى سالجادو فيلهو وخضع لعملية جراحية، حيث وصفت حالته بأنها "خطيرة". بينما أُدخلت زوجته إلى مستشفى سوزا جيار، حيث عولجت من إصابات أقل.

وكان قائد السيارة ذهب لفتح الصندوق الخلفي. وأثناء ذلك، قال استيفاو أجيار، سائق سيارة أجرة لصحيفة "أو ديا"، حدث انفجار، وانهار كان شيء فوقه، "ركضنا في البداية بسبب الخوف، لكن بعد ذلك ذهبنا للمساعدة".

قال هوجو روان (25 عامًا)، الذي يعمل عاملًا في محطة الوقود، إن أسطوانة الغاز في السيارة كانت صدئة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل".

وقال هنريكي شنايدر، مدير وكالة فحص المركبات، وهي مالكة جزئية لمحطة الوقود، إن السيارة تم فحصها آخر مرة في 31 أغسطس 2021 وإن اسطوانة الغاز كانت ستدخل الخدمة في يناير. وأضاف أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كانت هناك سجلات تفتيش لأسطوانة الغاز.


إقرأ ايضا