العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

"زوجها الطبيب يخونها مع الممرضة" .. كومنت على "فيسبوك" يفضح مصري أمام زوجته

متهمة
تمكنت سيدة مصرية من اكتشاف خيانة زوجها الطبيب الكبير بعد كومنت على "فيسبوك ".

البداية كانت مع ترقية زوجها ليصبح مدير مستشفى بالإسكندرية .. حيث كتب الطبيب تدوينة عبر الفيسبوك يعلن ترقيته .. وكانت زوجته تتابع المهنئين لكنها تفاجأت بتعليق كتبته فتاة عمرها 25 سنة تقول فيه " بالتوفيق يا حبيبي .. ربنا يخليك ليا " وبعد ذلك تم حذفه سريعا .

صُدمت الزوجة ، وذهبت إلى صديقتها المحامية لتسألها عما يمكن أن تفعله ، فاقترحت عليها صديقتها أن تهدأ ، وقالت لها إنها سوف تضيف حساب هذه الفتاة لديها وتحاول استدراجها في الحديث لمعرفة الحقيقة .

وبالفعل ، ضربت المحامية صداقة مع هذه الفتاة المجهولة وأصبحت تثق فيها وتبين أنها تعمل ممرضة بنفس المستشفى الذي يعمل بها زوج صديقتها .

وأخبرت الممرضة ، المحامية أنها أقامت علاقة محرمة مع الطبيب وأن أهلها أجبروه على الزواج منها ، كما أخبرتها أن الزوج طلب منها التجهيز للسفر إلى إحدى الدول الخليجية للإقامة معه هناك بعيدا عن زوجته .

تأكدت الزوجة المخدوعة من القصة وبخاصة أن زوجها بدأ منذ فترة يمهد لها أنه سيذهب في بعثة لإحدى الدول الخليجية ، فقامت الزوجة بمراقبة زوجها حتى دخل إلى شقة زوجته الثانية ، وطرقت الباب و واجهته بما عرفته وبعدها ذهبت لمحكمة الأسرة وطلبت الطلاق للضرر وبخاصة أن زوجها أقام علاقة محرمة وأصبح غير أهل لها .

إقرأ ايضا