العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

رقم خيالي.. كم يبلغ سعر خاتم خطوبة ولي العهد الأردني؟

image
ولي عهد الأردن وخطيبته

كشفت صحيفة "الكونفيدينشيال" الإسبانية عن ثمن خاتم الخطوبة الذي قدمه ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني إلى الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف.

وأشارت إلى أن الخاتم الذي احتوى على جوهرة ملونة للغاية على شكل حبة "كمثرى" جذب الكثير من الاهتمام.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الجوهرة، استشارت الصحيفة الصائغ إدواردو نافارو، الذي أخبر أنها "قطعة فريدة، قائلا: "إنه ألماسة على شكل كمثرى ومحاطة بأحجار أخرى من الألماس المصقول بالزمرد وتنتهي بالذهب الأبيض".

وأوضح أنه نظرًا لحجم الماس وعدد القيراطات، خاصة الماسة الرئيسية، نجد أنفسنا أمام خاتم قد يصل سعره إلى حوالي 100000 يورو " .

وكان الديوان الملكي الأردني قد أعلن الأربعاء الماضي خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد.

وقال الديوان عبر حسابه على تويتر: الديوان الملكي الهاشمي يهنئ صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".

وهنأت الملكة رانيا العبدالله اليوم ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني بمناسبة خطوبته على الآنسة رجوة آل سيف .

وقالت عبر "تويتر" : رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير.

إقرأ ايضا