العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

خانت زوجها مع طليقها وجمعت بين زوجين .. مصرية ترتكب كل المحرمات والأمن يقبض عليها

متهمة
أقدمت سيدة مصرية تدعى نفيسة على ارتكاب عدة جرائم يندى لها الجبين ، وحاولت من خلال اعترافاتها تبرئة نفسها من تلك التهم بحجة مثيرة للجدل.

نفيسة سيدة في نهاية العشرينات من صعيد مصر ، ضاقت ذرعا بالخلافات التي يفتعلها معها أشقاء و شقيقات زوجها حيث أنها تسكن في منزل عائلي ، فقررت الرحيل للإقامة بشكل مؤقت عند أختها بالقاهرة .

رحبت الأخت بـ "نفيسة" وبقيت عندها فترة ، حتى تفاجأت بشقيقتها و زوج شقيقتها يأتيان لها بورقة ويقولان لها إن زوجها الأول طلقها وإن هذه ورقة طلاقها.

وأضافت نفيسة في التحقيقات: لأنني لا أستطيع القراءة والكتابة فقد صدقت ما ورد في الورقة واعتقدت أنني أصبحت مطلقة .

وتابعت: بعد فترة بدأت أختي تقنعني بضرورة الزواج مرة ثانية حتى أجد رجلا أحتمي به ، وبعد إلحاح منها وافقت ، وتزوجت بالفعل من أحد الرجال الذي أتى بترشيح من زوج أختي وأقمت معه بإحدى الشقق .

واستدركت : بعد فترة اتصل بي زوجي السابق وطلب مقابلتي وعندما استشرت أختي طلبت مني الرد عليه وتنفيذ طلباته وبالفعل قابلني بأحد الفنادق وهناك ارتميت في حضنه وعاشرني معاشرة الأزواج ثم عدت إلى شقتي مع زوجي .

واستكملت: بعدها بفترة فوجئت بزوجي السابق يطرق باب شقتي وهو في حالة غضب وعندها صرخت وجاء الأهالي وطلبوا الشرطة ، وعندما ذهبنا إلى هناك أخرج زوجي الأول عقد الزواج وأكد أنه لم يطلقني وفوجئت أنني متهمة بالجمع بين زوجين في آن واحد .

المفاجأة الأغرب التي حوتها اعترافات نفيسة أن زوجها الأول حين التقت به بأحد الفنادق وجرت بينهما علاقة ، قام بعدها بتطليقها ثم قام بردها وهي على ذمة رجل آخر !

إقرأ ايضا