العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

حلاق ينهي حياة زوجته وابنته ثم يتخلص من نفسه لشكه في سلوكها

20210826181200890
ارشيفية

أقدم حلاق مصري بقرية عرب الحصار التابعة لمركز الصف جنوب الجيزة، على ارتكاب مذبحة في حق أسرته، بقتل زوجته وابنته ثم الانتحار، لشكه في سلوك زوجته.
المتهم يعمل "حلاقا" 38 عاما، وزوجته، 31 عاما، وابنته، 14 عاما، وشنق نفسه بعدها، حيث يعاني من مرض نفسي، ويوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة، فاعتدى عليها بجسم صلب، وهشم رأسها.

الخلافات بين الزوجين لم تكن وليده اللحظة بل سبقها مناوشات عديدة حتى أن الوضع بدأ يزداد سوءًا مع بداية الأزمة النفسية التي عاشها الزوج، والتي دفعته إلى الشك المستمر في سلوك زوجته.

الزوجة المجني عليها ذهبت إلى منزل والدها أكثر من مرة، بداعي سوء معاملة الزوج لها، لكن تدخل الأهل كان حائلًا نحو انفصالهما بسبب الأطفال، ومع ذلك استمرت خلافات الزوجين دون تحسن في علاقتهما إلى أن انتهى الأمر بمقتل الزوجة.

وحينما حاولت الإبنة الدفاع عن الأم، اعتدى عليها والدها أيضا وهشم رأسها حتى سقطت غارقة في دمائها حيث فارقت الحياة على الفور، وبعد دقائق أعد الأب مشنقة، وقتل نفسه.

التحقيقات التي تلت الواقعة بينت أن اثنين من أبناء "الحلاق" 4 و6 سنوات، استيقظا على الفاجعة وصرخا في الجيران حتى تم اكتشاف الواقعة، ومباشرة إبلاغ عمهما بالواقعة وتفاصيل الجريمة والذي بدوره أخبر قسم الشرطة التابعين له.

عم الأطفال ذكر في أقواله أمام النيابة العامة أن شقيقه كان يتردد على عيادة طبيب نفسي، وأن لديه 5 أبناء وأنهى حياة ابنته الكبرى بعدما تخلص من زوجته.

إقرأ ايضا