العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

حدث بالفعل.. الجيران يستيقظون على صراخ الزوجين أثناء العلاقة

0_Hilarious-moment-my-neighbours-mega-loud-sex-woke-up-the-entire-street

ما يجري بين الزوجين داخل غرف النوم لا يتعدى جدرانها، أو هكذا جرت العادة، لكن ما حدث بين زوجين في بريطانيا وجعل الجيران يستيقظون على صوتهما أثناء ممارسة العلاقة الزوجية يعطي انطباعًا مغايرًا. 

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل لجأ أحد الجيران الذي أزعجه صوت الزوجين الحميميين إلى تسجيله في مقطع فيديو، ومشاركته عبر تطبيق "تيك توك"، ما أثار ردود فعل لا تقل صخبًا.

وطلب مصور القيديو مازحًا من المشاهدين ألا يضحكوا من ذلك، لكن المعلقين لم يخفوا سخريتهم من مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 44 ثانية، بحسب صحيفة "ديلي ستار".

وقال أحدهم: "إذا سمعت ذلك من نافذتي، فسأبكي بالفعل". وكتب آخر: "يا أخي ربما سمع الحي بأكمله بذلك"، وقال ثالث ساخرًا: "ما هو الموقف الذي تعتقدونه يا رفاق؟". وعلق رابع: "آمل أن يعرفوا أن نافذتهم مفتوحة وأنهم بصوت عال".

يأتي هذا بعد تقديم ما لا يقل عن 168 شكوى من الضوضاء خلال الممارسات الزوجية من الجيران في العام الماضي. مما دفع السلطات إلى تركيب أجهزة تسجيل.

وتلقى مجلس مدينة وارويك، شكوى بشأن ضجيج زوجين القادم من المطبخ. وفي ويست يورك، اشتكى أحد الأشخاص من "ضوضاء جنسية عالية مع فتح نافذة غرفة النوم حتى يسمع الشارع بأكمله".

إقرأ ايضا