العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

بعد ان اتهمته باغتصابها.. يقتل العروس بعد ساعات من الزفاف

0_MEN-MEDIA-Thomas-Nutt-01
 
قتل عريس زوجته بعد ساعات فقط من حفل زفافهما، ووضع جثتها داخل حقيبة سفر.

وعثر على جثة داون ووكر ملقاة داخل أحد الحقول بعد أربعة أيام فقط من زواجها من توماس نوت، الذي يخضع للمحاكمة بتهمة قتلها أمام محكمة برادفورد ببريطانيا.

وكانت العروس البالغة من العمر 52 عامًا احتفلت بحفل زفافها في إحدى الحانات في برايهاوس، غرب يوركشاير، لكنها لم تشاهد بعد ذلك.

ورصدت كاميرات المراقبة، نوت (45 عامًا)، وهو يحمل حقيبة كبيرة من الجزء الخلفي من منزله إلى بعض الأدغال القريبة، مما دفع الشرطة للتحقيق معه.

قال المدعي أليستير ماكدونالد للمحكمة إن نوت اتصل بالشرطة في 31 أكتوبر 2021 للإبلاغ عن اختفاء زوجته من منزلهما في لايتكليف بالقرب من هاليفاكس.

وأوضح لهيئة المحلفين أن نوت كان على علم عندما أجرى المكالمة أنها ميتة ومحتفظ بجثتها في خزانة بالمنزل. وأشار إلى أنه وضع جثتها في حقيبة، قبل أن ينقلها إلى مكان للتخلص منها. 

وأخبر الزوج الشرطة أنهما شهر العسل في قافلة في سكيجنيس، وادعى أنهما عادا من رحلتهما لكن ووكر، التي عانت من الاكتئاب والاضطراب ثنائي القطب، طلبت الطلاق عند عودتهما.

وأضاف للمحققين: "لقد وضعتني في السجن من قبل، وقالت إنني حاولت اغتصابها والاعتداء عليها. قالت إنها ستفعل ذلك مرة أخرى. بدأت بالصراخ وضربتها على وجهها ووضعت ذراعي حول رقبتها"، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار".

ونفي نوت القتل لكنه أقر بأنه مذنب بالقتل غير العمد على أساس أنه لم يكن ينوي التسبب في أذى خطير لها عندما قتلها. لكن الادعاء قال إن الزوج مذنب بارتكاب جريمة قتل، وإنه كذب بشأن وجود ووكر في شهر العسلـ مدعيا أنه قتلها قبل أن يذهب إلى سكيجنيس بنفسه.

وزعم أن نوت عاد من شهر العسل، ليخبر ابنة زوجته أن والدتها مفقودة وأنه يبحث عنها. قال الادعاء: "غالبًا ما يقال إن يوم زفاف شخص ما هو أحد أسعد أوقات حياتهم. وللأسف، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للسيدة ووكر".

ولا زالت المحاكمة مستمرة.

إقرأ ايضا