العين الثالثة

الأحد 02 أكتوبر 2022م - 06 ربيع الأول 1444 هـ

اعترافات مروعة لقاتلة أطفالها الثلاثة بمصر: ذبحتهم في 5 دقائق وهذه أسبابي

متهمة
أدلت المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة في مصر باعترافات مروعة في تحقيقات النيابة كاشفة عن أسباب الجريمة .

وقالت في اعترافاتها: أيوة قتلتهم عشان مكنتش عايزة خلفة تاني .. الدنيا إسودت في عيني بعد ما خلفت سمية بنتي من 4 شهور .

وتابعت: ذبحتهم في 5 دقائق .. بدأت بسمية ثم أنس وأحمد ولم أستطع قتل نفسي فخرجت للشارع وألقيت بنفسي أسفل جرار زراعي .

واستدركت : لم أكن أعاني من مشكلة مادية ، المشكلة أنني لم أكن أريد أطفال آخرين وبعد إنجابي للمرة الثالثة تملكتني حالة اكتئاب شديدة وقررت الانتحار ، لكن خفت على أطفالي من بعدي فاخترت لهم الجنة .

و كشف محمود عليان - صديق والد الأطفال الثلاثة الذين ذبحتهم أمهم في مصر - عدة مفاجآت عم الحادث ولا يحيط به من أحداث .

وقال في تدوينة عبر حسابه بفيس بوك: − هذا الزوج هو الأستاذ/ محمد شرف مدرس يعمل بالسعودية منذ ما يقارب عشر سنوات أو يزيد.. كان حريصا غاية الحرص على تواجد أولاده معه طوال مدة سفره حتى مع زيادة رسوم المرافقين لم يُرجِع أولادَه إلى مصر.

وأضاف: زوجته نزلت من السعودية منذ ثلاثة أشهر فقط لأنها كانت حاملا وأرادت أن تضع حملها في مصر وحاول معها محمد أن تلد في السعودية حتى تكون تحت رعايته لكنها صممت أن تلد في مصر؛ لأن الولادة قيصرية وتريد أن تكون بجوار أمها.

وأردف: بنه الكبير أحمد مصاب بمرض التوحد بدرجة متأخرة جدا حتى أنه تجاوز عشر سنوات ولم يتكلم، وبالرغم من ذلك كان أبوه محبا له صبورا على مرضه.. ابنه الثاني عنده كذلك مرض نفسي لكن ليس بدرجة أخيه الأكبر.

واستدرك: زوجته تحبه جدا، وكانت تحكي ذلك لزوجات أصحابه، ومن حبها له أنه إذا نام كانت لا تتحرك في البيت خشية أن تزعجه.. والرجل كان يقدر لها هذا وكان يشكرها على صبرها على أولاده وعلى مرضهم.. من الظلم أن نتهم الرجل بالتخلي عن أولاده وأنه سافر وتركهم وحدهم مع أمهم أو أن نقول رجما بالغيب: إنه كان كثير اللوم على تقصيرها في حق الأولاد.. كل هذا لم يكن شيء منه، بل الحاصل عكسه.

واستأنف: وإنما الحاصل أن المرأة بعد الولادة الثالثة أصيبت باضطرابات نفسية بسبب سوء تصرف ابنها المصاب بالتوحد وفرط حركته، وشعورها بالعجز عن تحسين حالته وربما صاحب ذلك أنها اعتقدت أنها سبب في ذلك وراثيا، فكانت واقعة الـذبـح، ومحاولة الانـتـحـار.

وأنهى كلامه قائلا: أقول هذا ذبا عن عرض أخي الصابر الراضي بقضاء الله وقدره الشاكر لامرأته الملتمس لها العذر بسبب حالتها النفسية بل إنه يدعو لها بالشفاء
فجزاه الله على صبره وحسن عشرته لأهله خيرا.. قال ﷺ: (من ذب عن عرض أخيه ذب الله النار عن وجهه يوم القيامة).

وكانت امرأة مصرية قامت بذبح أبنائها الثلاثة ومحاولة الانتحار إلا أن محاولتها باءت بالفشل وتم التحفظ عليها والتحقيق معها.

إقرأ ايضا