العين الثالثة

الإثنين 03 أكتوبر 2022م - 07 ربيع الأول 1444 هـ

مثمنا لدور تركيا الصديقة .. رئيس الإمارات يستقبل وزير الدفاع التركي

بن زايد  تركيا


لبحث علاقات الصداقة ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين الإمارات وتركيا، استقبل صاحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات ، الإثنين،  وزير الدفاع التركي خلوصي أكار  الذي يزور الدولة.

ونقل وزير الدفاع التركي إلى رئيس الإمارات خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ  تحيات رجب طيب أردوغان، رئيس تركيا وتمنياته لسموه دوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار.
بينما حمَّله سموه أطيب تحياته إلى الرئيس رجب طيب أردوغان، متمنياً لتركيا الصديقة وشعبها دوام التقدم.

فيما قدم وزير الدفاع تعازيه ومواساته إلى سموه في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله.
كما هنأ سموه بمناسبة توليه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، معرباً عن تمنياته لسموه التوفيق خلال المرحلة المقبلة في قيادة دولة الإمارات نحو مزيد من التطور والرخاء.
وبحث سموه والوزير التركي علاقات الصداقة ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية التركية.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لوزير الدفاع التركي لتعزيته، كما شكره للتهنئة وما عبر عنه من أمنيات بمناسبة تولي سموه رئاسة دولة الإمارات.

وحضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، ومعالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، ومعالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة.

إقرأ ايضا