العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

حامل بالشهر الثالث.. تفاصيل مقتل اليوتيوبر السعودية دانا العتيبي على يد زوجها

ت
دانا العتيبي



أفادت وسائل إعلام أمريكية، بمقتل اليوتيوبر السعودية الأمريكية دانا العتيبي، على يد زوجها الجندي في مشاة البحرية الأمريكية، مشيرة إلى أنها كانت حاملًا في الشهر الثالث.

ونقلت شبكة "سكاي نيوز"، عن شرطة هونولولو، قولها، إن عددا من السائقين شاهدوا دانا العتيبي البالغة من العمر 27 عاما تتعرض للطعن عدة مرات، الأربعاء الماضي، من قبل زوجها السابق على الطريق السريع H-3، في هاواي الأمريكية.

وحسب الإعلام الأمريكي، فإن الضحية والجاني كانا يعانيان في الآونة الأخيرة من مشاكل زوجية، وفي وقت وقوع الحادث، كانا يتشاجران قبل أن يطعنها عدة مرات مما تسبب في جروحها القاتلة.

وفر الجاني إلى الغابة بعد أن حاول عدد من الأشخاص التدخل وتقديم المساعدة للعتيبي.

ولاحقا، تمكنت الشرطة من الوصول إليه، وفور اقتراب رجال الشرطة منه لاعتقاله، طعن نفسه بنفس السكين التي قتل فيها العتيبي، وتم نقله إلى المستشفى حيث لا يزال رهن الاعتقال.

كما نُقلت العتيبي إلى المستشفى، وأعلن عن وفاتها فيما بعد.

ولفتت "فوكس نيوز" إلى أن العتيبي والمشتبه به، متزوجان منذ ما يقرب من 3 أعوام، لكن الجاني تقدم بطلب طلاق في نوفمبر، ووافقت عليه محكمة الشهر الماضي، وفقا لوثائق صادرة عن المحكمة.

ودانا العتيبي هي أمريكية سعودية حيث أن والدها سعودي من مدينة الرياض كما تروي في مقاطعها لكنها تؤكد أنها لم تكن لها صلة بوالدها منذ كانت طفلة في العاشرة من عمرها.
وفي المقطع تقول دانا العتيبي إن والدها أراد تربيتها تربية إسلامية محافظة لكن والدتها وهي كولومبية رفضت ذلك ليتركها الوالد وينقطع عنهما منذ ذلك الحين.
وتضيف أنها بعد ذلك ربتها والدتها المسيحية حيث ترعرعت في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتقدم العتيبي، محتوى مرئيا باللغة الإنجليزية، وتحظى مقاطع الفيديو الخاصة بها، بآلاف المشاهدات.
وتحتوي فيديوهاتها، على مشاهد عري، وتظهر في بعضها وهي تردد أغان تتضمن مصطلحات خادشة.





إقرأ ايضا