العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

بعد جثث المزرعة الخمسة .. مذبحة جديدة لـ 3 أطفال بمحافظة مصرية

الأم


بعد أن هزت مذبحة 5 أشخاص من أسرة واحدة داخل مزرعة في محافظة الجيزة المصرية، تجددت مذبحة جديدة في محافظة الدقهلية شمال العاصمة المصرية القاهرة.

العجيب أن المتهم في المذبحة الجيدة هي " الأم"، والتي قامت بذبح أطفالها الثلاثة.

وفي تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحف مصرية، فقد كشفت التحريات الأولية لمديرية أمن الدقهلية، تورط الأم في حادث العثور على 3 أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة، التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال المحافظة.

وبعد الكشف عن مرورها بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، والعثور على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة داخل المنزل، حيث تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالانتحار. 

على الفور انتقل ضباط مباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على سيدة تدعي "حنان" 33 سنة حاصلة على بكالوريس تربية عربي، و تم نقل الحالة إلي مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.

وأوضحت التحريات أن الأم حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي ، وأثناء فحص البلاغ،  وصل بلاغ آخر بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين بنحر في الرقبة داخل منزلهم.


وبفحص البلاغ الثاني تبين أن الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم على الأرض.


وكشف أحد الجيران أن الأم تمر بحالة نفسية سيئة الفترة الماضية، ما دفعها إلى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم، منوها أن والدهم خارج البلاد.


إقرأ ايضا