العين الثالثة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022م - 09 ربيع الأول 1444 هـ

ما العلاقة بين طول الأنف وحجم العضو التناسلي للرجل؟ خبراء يجيبون

ماذا_يقول_الأنف_الطويل_عن_شخصيتك؟


على غير ما يعتقد الكثيرون من وجود رابط بين حجم القدم، وحجم العضو التناسلي لدى الرجل كشف خبراء من اليابان عن أن طول الأنف الجسم هو الذي يمكن أن يعطي دلالة على حجم القضيب.

قال الفريق بجامعة كيوتو للطب، إن الرجال الذين لديهم أنوف أكبر لا يقل "طول القضيب" لديهم عن 5.3 بوصات (أكثر من 13 سم)، بالمقارنة مع الرجال الذين يملكون أنوفًا أصغر، الذين يصل طويل القضيب لديهم إلى 4.1 بوصة (أكثر من 10 سم).

واستند الباحثون قي النتائج إلى 126 رجلاً في غضون ثلاثة أيام من الوفاة، وقاموا بقياس أجزاء الجسم المختلفة، مع الأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة، مثل الطول والوزن والقياسات.

ومن أجل قياس القضيب، قاموا بشده إلى أقصى حد، وقارنوا هذا الطول بأجزاء الجسم المختلفة - بما في ذلك القدمين - التي لا علاقة لها بحجم القضيب.

وقال الخبراء في دورية "طب الذكورة الأساسية والسريرية": "حقيقة ارتباط حجم الأنف بحم القضيب تشير إلى أن طول القضيب قد لا يتم تحديده حسب العمر أو الطول أو وزن الجسم ولكن تم تحديده بالفعل بالولادة".

وأضافوا: "على الرغم من أن نتائجنا غير مجدية لأغراض الطب الشرعي، إلا أن فهم عملية نمو القضيب أو ملامح الوجه قد يكون مهمًا جدًا لاستقراء مستويات الأندروجين لدى الجنين ومتابعة الوظائف التناسلية للذكور".

وكان جميع الرجال في الثلاثينيات والخمسينيات من العمر، وقال الباحثون إن حجم القضيب يمكن أن يكون أيضًا مؤشرًا على العمر.

غير أنه من المهم ملاحظة أن الدراسة أجريت على رجال يابانيين، يمثلون مجموعة صغيرة من الأشخاص، مما يعني أنه قد يلزم اختبار عينة أكبر للحصول على تمثيل دقيق للقضيب وحجم الأنف.

إقرأ ايضا