العين الثالثة

الإثنين 03 أكتوبر 2022م - 07 ربيع الأول 1444 هـ

طبيبة في دعوى خلع: زوجي المرموق شاذ والسواق بتاعه فضحه (تفاصيل صادمة)

20717144851552386561
طبيبة- ارشيفية

تقدمت زوجة مصرية تعمل طبيبة ويبلغ عمرها 23 عامًا، بدعوى خلع في محكمة الأسرة ضد زوجها الموظف المرموق في أحد البنوك، بعد أن اكتشفت الطامة الكبرى بأنه شاذ ويميل للرجال.
تقول الزوجة في تصريحات صحفية، أنها تزوجت زوجها وأنجبا ابنتهم الوحيدة، وكانت الحياة تسير بشكل ممتاز وكان يوفر لها كل شئ واشترى بيتًا كبيرًا لهما وفتح لها حساب في البنك.
وأضافت، أن زوجها كان سخيًا معها، إلى أن انقلب حاله وبدأ يهجرها على سرير الزوجية، وينفرد بنفسه وهاتفه في الحمام وقت طويل.
وتوضح الزوجة العشرينية:" جوزي بعد ما كان من شغله للبيت وأصبح يحب جدا قعدة القهاوي على الرغم إنه في بداية الزواج كان رافض كل ده، وللأسف بدأ يبعد عني ويتأخر في الشغل لوقت كبير بدون سبب مقنع، وأصبحنا زى الأغراب في بيت واحد، وأهملنا أنا وبنته بشكل كبير".

تواصل الزوجة، بأن زوجها وفّر سيارة بسائق لمتطلبات المنزل، وفي يوم من الأيام اتصلت به لكي يأتي لها بطلبات فلم يرد عليها، ولما رد وكلمته قالي إنه مشي من الشغل ورفض يرجع تاني بدون سبب واضح ولم يخبرني بأي شىء، وبعد فترة زوجي أحضر سائق أخر واستلم وظيفته".
وتكمل الزوجة:" بعد استلام السائق الجديد العمل ولكن بعد يوم واحد فوجئت به يتشاجر مع زوجي ويحاول التعدي عليه بالضرب وحدوث مشادة كبيرة فيما بينهما، وأصبح يردد استغفر الله العظيم ولا فلوس الدنيا تقدر تخليني أعمل كده وخرج من البيت غاضبا تاركا العمل مرددا بيت الشواذ".
وتضيف الزوجة:" في البداية أنا اتصدمت من اللى سمعته وعرفت ليه جوزي هجرني في السرير كل الوقت ده وجلوسه في الحمام لفترات طويلة بدون سبب، للأسف عرفت إن جوزى شاذ يميل للرجال بدلا من السيدات، واصبح وجودي معاه بدأ يضايقه، ولا أعلم كيف تحول لذلك الشخص الشاذ يمكن ان يكون حدث ذلك أثناء سفره للخارج لفترة من الوقت، وطلبت منه الطلاق لكنه رفض ذلك وأخبرني بأنه يحبني ولكن هو شاذ ولا يريد العلاج من ذلك الأمر".

وتختتم الزوجة حديثها: "زوجي غني ولكن ليس قريب من الله والدين، فالبعد عن الدين هو ما دفعه لفعل ذلك وأرغمني عن التنازل عن كل شئ مقابل دعوى خلع رفعتها ضده وكسبت قضية الخلع ولكن لم أخبرأهله بذلك ويكفيه ما سيفعله به الله على مدي عمره بسبب ذلك".

إقرأ ايضا